Sunday 28 January 2018

الفوركس التداول مجلة - بلوق ، وورد


هنا 8217s تقرير التداول للأسبوع (25 يناير - 1 فبراير). تابعت النظام وأنا تداولت في العرض كما كان الخطة، وأنا جعلت 200 نقطة هذا الأسبوع، وأشعر أنها نتيجة جيدة جدا. وانا ذاهب الى العيش مرة أخرى هذا الأسبوع. لذا فإن الخطة للأسبوع القادم هي تداول 0.05 لوت مع وقف الخسارة بمقدار 20 نقطة ووقف تخليص حوالي 30 نقطة اعتمادا على الأزواج. أيضا لدي نوع من ضبطها نظام مضيفا اثنين أكثر MA8217s لتجنب اتخاذ الصفقات الخاطئة، وأنها تعمل فقط على أوسجبي، لا تزال حصلت على اختبار على أزواج أخرى. حسنا هنا 8217s الحقيقة الحقيقية حول كيفية فجر تقريبا حسابي، أنا didn8217t حقا اتبع نظام التداول لقد تم ممارسة وضبط على مدى الأشهر الستة الماضية. قبل بضعة أيام من فتح حسابي الحقيقي، جئت عبر بعض حسابات تويتر التي نشرت إشارات التجارة في الوقت الحقيقي، تلك هي الحسابات التي ربما يتم تشغيلها من قبل إي لنشر الصفقات، وحاولت عدد قليل من تلك الحسابات وجدت واحد الذي إشارات تفعل جيدة جدا القيام به حوالي 100 إلى 200 نقطة في اليوم، وأيضا سلبية 200 نقطة في يوم فردي. أعطى إشارات سلخ فروة الرأس. وجعلت بطريقة أو بأخرى أن أعتقد أنني سوف تكون أكثر ربحية أخذ تلك الإشارات من تلك من نظام بلدي. لذلك اختبرت ذلك بضعة أيام فقط وجعلتني أنسى النظام القديم الجيد الذي مارست لعدة أشهر. لذلك عندما ذهبت مباشرة، تابعت الإشارات التي قدمها إي بدلا من نظام بلدي. كنت قد فعلت غرامة مع تلك الإشارات ولكن أنا hadn8217t تدريب نفسي جيدا ل سلخ فروة الرأس، وتتوقع إشارات كمية كبيرة من الصبر، والتي يمكن التعامل معها 8217t، وبالتالي أغلقت الصفقات في الخسارة دون أي أرباح. ومن المعروف أن سلخ فروة الرأس هو للتاجر من ذوي الخبرة وليس للجميع وخاصة لا للتاجر مبتدئ مثلي. درس آخر تعلمت هو أنه عندما قالوا التداول على الهواء مباشرة ليست ستعمل تكون سهلة كما التداول التجريبي، أنها ميمي إيت تكنولوجيا المعلومات. لذلك خطتي للأيام القليلة القادمة هو إعطاء استراحة لحساب حقيقي والعودة إلى التداول نظام بلدي على حساب تجريبي لتحديث نفسي واكتساب بعض الثقة مرة أخرى. بس: وأنا أكتب هذا المنصب، لدي اثنين من الصفقات المفتوحة على أساس نظام بلدي الذي يقوم به 50 نقطة حول في بلدي التجريبي. فتحت الحساب الحقيقي في 21 يناير مع 1000 مع أرمادا الأسواق. وفعلت جيدة لليومين المقبلين من خلال جيبه من حوالي 106 وهذا أدى لي أن أعتقد أن الفوركس هو عمل سهل، وذلك بحلول نهاية الأسبوع، وكنت وصولا الى التوازن العام من 490. هذا هو واحد من الرئيسي سبب لبدء هذه المدونة التي أعتقد أنها ستساعدني اتباع الانضباط. حتى هدفي الرئيسي في هذه اللحظة هو استرداد المبلغ لقد فقدت حتى لو كان الامر سيستغرق مني شهر من الآن. وأعتقد أن الجميع يجب أن تذهب من خلال هذه المرحلة من فقدان مبلغ لا يصدق من المال والتاجر مبتدئ قبل أن يتمكنوا من اتخاذ خطوة نحو جعل دخل ثابت أكثر من ذلك. أنا سعيد لأنني تعلمت هذا الدرس قريبا بما فيه الكفاية على الرغم من أنه doesn8217t يعوض عن المال لقد فقدت في الأسبوع، أو إقناع بلدي نزوة النفس الذاتي. ولكن لا بد لي من القول إذا كان hasn8217t ذهبت من خلال هذا الانقطاع خاسرة الآن، ربما كنت قد أصبحت الإفراط في الثقة في الوقت المناسب، وهذا من شأنه أن يؤدي لي لانقاص كمية أكبر في الأيام المقبلة. لذلك هو الدرس المستفادة من أجل الخير. إذا نظرنا إلى الوراء في الأسبوع، وهنا بعض الأخطاء والمؤشرات أن نأخذ في الاعتبار. لقد فقدت الثقة في نظام التداول الخاص بي كما كنت خائفا جدا من فقدان أنني أغلقت الصفقات في خسارة، إذا تركت غير محظورة كان لديه إمكانات عالية لتحقيق أرباح ضخمة. أنا didn8217t اتبع خطة التداول. حاولت استرداد الخسائر عن طريق فتح الكثير الأكبر الذي جلب خسارة أكبر واستنزفت تقريبا حسابي. الدرس، أبدا فتح الكثير مع الربح فقط في الاعتبار، والسوق لا يمكن التنبؤ بها والخسائر المتكبدة قد يؤدي إلى دعوة الهامش. لقد تم التداول التجريبي لمدة 6 أشهر الآن، بدأت مع وسيط فكسم ثم انتقلت إلى فكسك بسبب انتشار عالية على فكسم، ثم انتقل إلى بيبرستون وأخيرا إلى أسواق أرمادا. أختار أرمادا الأسواق للذهاب مباشرة لأنه لديه انتشار منخفض، ولها أساسا ليبرتي الاحتياطي التمويل، والذي هو السبيل الوحيد الذي سوف تكون قادرة على القيام بهذه الصفقة في الوقت الراهن. تعلمت عن تداول الفوركس من مدرسة بابيبس 8216s للعلم النبض. أخذت حوالي شهرين للذهاب من خلال ذلك. وذهب أيضا من خلال بعض الكتب الإلكترونية المتاحة على الإنترنت. لقد جعلت هذا بلوق كمجلة لتتبع التقدم المحرز بلدي، لتوثيق الملاحظات السوق والأخطاء التجارية وغيرها من العناصر التي من شأنها أن تساعد على تأديب أسلوب التداول بلدي. أتبع نظام التداول الذي يتكون من 8220 المتوسط ​​المتحرك 8221 المؤشر، مؤشر القوة النسبية و أدكس المتقدم. هدفي التجاري هو أن تكون قادرة على جعل 50 إلى 80 نقطة يوميا في المتوسط. فئات الفئات المشاركات الأخيرة اتبع مدونة عبر البريد الإلكتروني اتبعني على تويتر التقويم الاقتصادي في حين لم أكن بعد لقراءة جميع المواد الموصى بها هنا أنا أعرف بالفعل ما يكفي من ذلك لفهم هذا هو تجميع قيمة مع بنية جيدة فيما يتعلق بتطوير المتداول. قراءة مقترحة. لقد تم التداول لمدة ستة زائد سنوات الآن، وعملية التعلم بالنسبة لي شهدت حصتها العادلة من الطرق الالتفافية والطرق المسدودة. لقد تساءلت مؤخرا، ما هي المشورة بشأن الموارد التي أعطيها لنفسي إذا بدأت مرة أخرى. وربما كان لما يلي أكبر تأثير على تداولي على مر السنين، ولكن كان هناك العديد من التأثيرات الصغيرة التي ساهمت كلها في أسلوبي الحالي من التداول. العثور على حافة محتملة في السوق في حين أن هذا هو مجال ذو أهمية كبيرة، وجدت أنه ليس مفتاح النجاح في حد ذاته، بدلا من الأساس. دون حافة لا يمكننا كسب المال، ولكن حتى مع حافة لا يوجد ضمان لكسب المال. ليس لدي أي انتماء إلى ما يلي، لذا لن أضع روابط لهذه الموارد، ولكني أعتقد أن هذه كلها أماكن جيدة للتنقل في المشاركات

No comments:

Post a Comment